الجمعة، 11 يوليو 2008

كلمه عتاب... للغا ليه ..


من حضورك سا أبتدء من جديد


فقد خا نتني الحروف وابتعد عني .. ولا أنكر ..أني انا هجرتها


كرهتها أو كرهتني لا يهم .. خنتها أو خا نتني ليس هذا حديثنا


لاكني أحن للذكريا ت ..اشتاق للحوار مع ... احد يكون بحجم قلبي وهمومي


يصغي ولا يهرب ..يشتاق ويسأل .. يفسر يبوح بكل ما عنده ...


يفضفض عن كا هله وينفض الغبار العالقه ....با الكلمه .. ببيت من الشعر


بهمسه من قلبه .. تكون صادقه ..تعبر تعبيرا دقيقا دون مواربه


جميل التواصل ..وكم جميل لقاء الأرواح ..


عبر هذا الفضاء نعبره سويا نعبر الى الضفه الأخرى ..


نقتلع بعض الحواجز ..نزيل بعض السواتر الناريه


اذا كان وقتنا محروق فلنحرقه بشيء يستحق


نلتقي على المحبه دائما نشرب الرحيق المرسل عبر الأثير


ونعيد العناق لروحنا من جديد ..


لا زلت اذكر أول مصافحه للقلب .. على تلك الشواطئ العذبه الدافئه


حيث رحلت بروحي وحلقت بك كونيا ...



رغم علمي بوجود سحر ...وسر .... وغموض ..



لاكن لا أنكر رغم وجود كل تلك التناقضات ... كان هناك لذه في اللقاء



وذلك شيء طبيعي .. لأن كل شيء أول مرة له توهجه. بريقه. قوته. أحساسة. خوفة دقات القلب السريعه


أرتعاشة الصوت . حساب كل كلمة . كل خطوة . محاولة إعطاء أفضل انطباع



مع الوقت ومرور ا لزمن بقيت هناك همسات رغم قله الأحاديث


الصدفه فقط جعلتني ادخل الى المكان الذي دفنت به اسراري


لكي استطيع الحصول على هذا الكنز


مجرد محاوله أولى ورسالة عتاب رقيقة وبحر من الأحزان لا يغرق فيه القلب البرئ ..




هناك 4 تعليقات:

walaa tulip rose يقول...

ربما خلقت الصدف لتعلن ان للكلمات حقا اجنحة
لا نستطيع ان نسجنها ابدأ
كما هي كلماتك فجر تعبر حدود المكان والزمان وتستمر في التحليق
حتى تهبط علي شواطئ العاشقين فتهمس لهم باعزب المعاني
راااااائع ايها الفجر

غير معرف يقول...

اتمنى ذلك أن يكون عندك خلق شيئا جديا هذه المرة تواصلك هو الحياة با ا لنسبه لي وأترك الأمر بين يديك .. اما ان كنت مرتبطه سا ا دعو الله لك با التوفيق وأنسحب بهدوء ...غيابك يدل على ارتباطك ..أكره هذا السؤال لاكن اتمنى ان تكوني قد ارتبطي لأني احب الخير لك اتنى لك السعادة ... احمد

walaa tulip rose يقول...

لازال حزني صديقا حميماوألفت صداقته حتى انني اصبحت اعشقه وابحث عنه في جنبات قلبي ان ابتعد لبرهة حتى اذكر به الحب فيذكرني لدى من احب....ربما آن الوقت للتواصل فجر الحب ولا علاقة للامر بالارتباط فتواصل الروح ليس مقترنا بانواع التواصل الاخري في الارتباط خاصة بالنسبة لبحري الذي طالما جلست علي شطئانه وعلمت حزنه علم اليقين
اما غيابي فيدل علي انشغالي بالحياة والتي لا تتيح لي الانتظام في اي شيء ولو تعرف انني ما عدت انتظم حتى في مواعيدي لالتمست لي العذر
فالتزاماتي اصبحت تاكل عمري دقيقة تلو الاخري
ولاكنها تعزيني بعض الشيء عن فقد الكثير فاجدني استمر في انجازها
لك مني كل الود احمد وشكر من اعماق القلب

غير معرف يقول...

تقريبا متعا دلين بشيء واحد يجمعنا هو الحزن ..من يعيش الحب هو في قلب الوجع .. فا ا لحب الحقيقي هو مجرد حرمان نعيشه ونشتهيه ولا أظن اننا استطعنا ان نعيشه بشكل حقيقي ولا استطعنا ملامسه ا لطرف با ا لنسبه لي عشته مره و احده عندما ها جمني كنت لا زلت صغيرا لاكن اليوم اخجل تعاطي هكذا ن وع من الحب .. لقد نضج كل شيء حتى الحب اصبح وجهته مختلفه .. اما تواصلك فقد سبق وشرحت لك انه حياة

ان .. دائما سا كون بقربك

فلا تبخلي